الاخبار الرئيسيةسياسة

نواب المحافظات المحررة يرفضون استهدافهم : نطالب باجتماع بحضور الحلبوسي

الحياة العراقية

رفض نواب يطلقون على انهم بـ”نواب المحافظات المحررة”، الجمعة، ما اسموه بـ”استهداف سياسي وإعلامي”، لهم، فيما طالبوا بعقد اجتماع طارئ مع رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي لمناقشة الموضوع.
وقال النواب في بيان ” نرفض الاستهداف السياسي والإعلامي الذي صدر من اطراف وشخصيات سياسية تجاه النائبين فلاح الزيدان واحمد الجبوري على خلفية كشفهما ملفات فساد في محافظتهم نينوى، فما قاموا به يستحق الثناء و الشكر لا الاستهداف و التشهير دون دليل، فضلاً ان الجبوري و الزيدان قدما المئات من الشهداء من ابناء عمومتهم وساهموا بشكل كبير وفعال في معارك التحرير”.
واضافوا: “سيكون لنا موقف تجاه هذا التصعيد ضد نواب المحافظات المحررة”، داعين الشركاء السياسيين الى “الكف عن التصعيد الاعلامي الذي يجرنا الى تعقيد الموقف السياسي الذي اساساٌ يحتاج الى ترطيب الإجواء لا تعكيرها”.
واشار النواب الى”ضرورة ان يكون لزعماء الاحزاب ورؤساء الكتل دور في  إيقاف هذا التصعيد تجاه نواب منتخبين قاموا بدورهم النيابي على افضل صور”، مؤكدين أن “هذا حق منحه لهم الدستور؛ ولا يحق لاي جهة ان تمنعهم من ممارسة مهامهم التي كفلها لهم القانون و الدستور العراقي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى