سياسة

الزبيدي يوضح نقاطا حول مستقبل المجلس الاعلى ويؤكد: نعكف لاختيار امين عام

الحياة الاخبارية

أعلن القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي باقر جبر الزبيدي، الخميس، أن الهيئة القيادية في المجلس “عاكفة” على اختيار اميناً عاماً للمجلس خلال الأيام المقبلة.

وقال باقر جبر الزبيدي، إن “الهيئة القيادية والمكتب السياسي وكتلة المواطن النيابية والهيئة العامة تعمل بصمت ووفق خطط مدروسة وسقوف زمنية لاستئناف التحرك الوطني وفق الثوابت والمبادئ التي رسخها واسسها شهيد المحراب الخالد”.

وأضاف الزبيدي، أن “ردود الفعل والمواقف الايجابية التي تلقيناها من الوسطين الاسلامي والوطني في العراق تدفعنا الى المزيد من التفاعل والاندكاك والمشاركة في بناء العملية السياسية على خلفية حماية المصالح الوطنية وبناء الدولة وتقويمها بعيدا عن الشعارات قريبا من التحديات التي تعصف بالواقع الوطني في معركة التنمية الشاملة وحركة الخلاص من داعش”.

وتابع الزبيدي، أن “كتلة المواطن النيابية تتابع مهامها ومسؤولياتها ووظيفتها الرقابية والتشريعية وقد شهد اليومان الماضيان عودة واضحة لعدد من نوابنا الذين توقفوا لفترة حتى انجلاء الموقف الى الكتلة”.

وأكد القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي، أن “الهيئة القيادية والمكتب السياسي عاكفة على ترتيب انعقاد الهيئة العامة في المجلس الاعلى في الايام القادمة بهدف انتخاب اعضاء المكتب السياسي والامانة العامة والامين العام للمجلس”، مشيراً الى أن “الهيئة القيادية تسلمت رسائل وبرقيات كثيرة من اخوتنا في المجلس في الداخل والخارج تطالب بلم الشمل واحتواء الازمة واستئناف النشاط في إطار المجلس الأعلى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى