أمن

شرطة كربلاء تكشف ملابسات جريمة قتل رجل وزوجته وتعلن اعتقال الجناة

الحياة العراقية

كشفت شرطة محافظة كربلاء المقدسة، الأحد، ملابسات جريمة قتل رجل وزوجته أثناء خروجهما من محكمة قضاء الحر بالمحافظة، فيما أعلنت اعتقال 5 لهم صلة بالجريمة.
وذكرت الشرطة في بيان ورد ” الحياة العراقية “انه “بإشراف مباشر من قبل قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت، اللواء احمد علي زويني، وبجهود استثنائية كبرى من قبل الاجهزة الامنية، تمكنت مفارز  شرطة المحافظة من إلقاء القبض على خمسة أشخاص  بعد ان نفذ احدهم جريمة قتل لرجل وزوجته اثناء خروجهم من  محكمة قضاء الحر  وذلك أثر خلاف عائلي سابق فيما بينهم”.
وتابع البيان: “بَعْد لحظات من سماع حادثة القتل في قضاء الحر عبر اجهزة النداء المركزي، على الفور وجه قائد شرطة المحافظة المفارز الامنية بملاحقة الجناة للقبض عليهم لحفظ الأمن واستتبابه”، مضيفاً ان “التعاون الامني المشترك لمفاصل قيادة شرطة كربلاء وبجهود مفارز مكافحة الاجرام وشرطة الأقضية وباقي القوات الامنية و بَعْد ملاحقتهم للجناة من قبل دوريات الشرطة البطلة وبسواعد رجال الامن الغيارى، اثمرت الجهود من احكام سيطرتها على الجناة  وخلال اقل من٣٠ دقيقة فقط”.
ولفت، الى “ضبط  السلاح الناري الذي استخدمه الجناة  في حادث القتل وهو من (نوع كلاشنكوف ) مع مخزن للعتاد وضبط العجلة التي كانوا يستقلونها ، وحالياً لا يزال التحقيق جار برئاسة مدير المكافحة وثلة من ضباطه من ذوي الخبرة مع  الملقى القبض عليهم وباشراف مباشر من قبل قائد شرطة المحافظة بغية معرفة ملابسات الحادث لتقديمهم الى العدالة لنيل جزائهم العادل” .
وأكدت شرطة كربلاء، ان “الأشخاص الخمسة المتهمين وحسب التحقيقات الأولية تبين أنهم خططوا لهذه الجريمة بهدف الانتقام من المجنى عليهم” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى