سياسة

الحزب الإسلامي : استشهاد المعموري يزيدنا اصراراً على انجاح مشروع نهضة العراق ونطالب بملاحقة المجرمين والكشف عنهم

الحياة الإخبارية

أكد الحزب الإسلامي العراقي ، إن استشهاد نائب رئيس المجلس البلدي لناحية هبهب الأخ خليل المعموري رحمه الله ، لن يزيده إلا اصراراً على العمل والبذل من أجل نهضة العراق.

وقال الحزب في تصريح صحفي ، إن المعموري كان مثالاً رائعاً ومتميزاً للهمة العالية ، والإرادة الصلبة ، والشجاعة الفريدة التي لم تضعف يوماً على الرغم من كل المخاطر والتحديات ، مضيفاً بان استهداف العصابات الإجرامية له محاولة آثمة لإشاعة الفوضى والعنف الأعمى الذي لا يريد لوطننا ومحافظاتنا الخير ولا الامان.

وطالب الحزب الحكومة والأجهزة الأمنية بالتحقيق العاجل في هذه الجريمة النكراء ، والإسراع بالقبض على الجناة ومحاسبتهم ، مشدداً إنهم والجهات التي تقف وراءهم يحاولون افشال كل مساعي المصالحة الوطنية ، ومشاريع الاستقرار التي يعمل لها الخيرون من أبناء العراق عامة وديالى خاصة.

وتابع : ان جرح ديالى النازف هو جرح كل العراق ، وقوافل الشهداء المستمرة إنما تستدعي تعاملاً حازماً ، وتكاتفاً صلباً ، لإفشال كل المخططات الخبيثة التي تستهدف وطننا وشعبنا ، داعياً الله عز وجل ان يتقبل الشهيد المعموري بواسع رحمته ومغفرته ، ويجزيه عن كل جهده وعمله خير الجزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى